تقرير عن الدراما الكورية Goblin

لقد تم الاعلان سابقاً ان قونغ يو هو بطل دراما كاتبة “احفاد الشمس” القادمة “Goblin” ( العنوان قابل للتغيير).
الكاتبة كيم ايون سوك قامت بكتابة الكثير من الدرامات الناجحة منها “Lovers in Paris” و “Lovers in Prague” و “On Air” و “Secret Garden” و “A Gentleman’s Dignity” و “Heirs,” و “Descendants of the Sun.”
و منذ ان كان قونغ يو يصب كل تركيزه على تصوير الافلام فقط في السنوات القليلة الماضية, فأن خبر انضمامه الى دراماكيم ايون سوك الجديدة, و التي ستمثل عودته الى الشاشة الصغيرة بعد اربع سنوات, جعل الكثير من المعجبين  يشعرون بالحماس.
و صرح المدير التنفيذي للشركة المنتجة للدراما Hwa and Dam Pictures  يون ها ريم قائلاً, “لقد كنا نحضّر لصنع هذه الدراما لمدة ثلاث سنوات, حتى قبل ان يتم صنع “احفاد الشمس”. و ستركز الدراما على العفاريت, و هي شخصية شائعة جداً في الحكايات التقليدية الكورية و لكنها لم تصبح موضوعاً رئيسيا للدرامات حتى الان. مع ذلك, و بمساعدة المهارات الكتابية ل كيم ايون سوك في سرد قصة رومانسية كوميدية, فمن المتوقع لهذه الدراما ان تكون احد درامات الكاتبة كيم ايون سوك الناجحة.”
و تابع يون ها ريم قوله, “ دراما ‘Goblin’ ستبدأ بالتصوير بمجرد الأنتهاء من كتابة الشخصيات الرئيسية. انا واثقٌ ان هذه الدراما ستمثل نوعاً جديداً من الدرامات للمتابعين. ارجوكم تطلعوا لرؤيتها.”
و فيما يتعلق بالسبب وراء اختيار قونغ يو ليقوم بدور الشخصية الرئيسية, فقد صرحت الكاتبة كيم ايون سوك “لطالما تطلعت للعمل معه. جدوله لم يتح لنا الفرصة للعمل معاً و لطالما تم تأجيل عملنا معاً, و لكنني اردت العمل معه في دراما رومانسية كوميدية. و ادركت انه كان ممثلاً رائعاً بعد ان قابلته بالصدفة و تحدثت معه, و اصبحت واثقة اكثر انه كان هو المنشود و الذي سيقوم بأفضل تعبير عن الشخصية الرئيسية لدراما ‘Goblin.’ و انا ممتنة لأنه قام بقبول العرض. اظن انها ستكون تجربة ممتعة.”
في هذه الاثناء, تتحدث الدراما عن عفريت, و الذي هو بحاجة الى عروسة بشرية لكي تنهي حياته الخالدة, و قابض ارواح يعاني من فقدان للذاكرة. و بطريقة ما ينتهي بهما المطفاف بالعيش معاً, سواء عن طريق القدر او اللعنة, و الدراما تتبع الحياة اليومية الغريبة و الغامضة و الحزينة و لكن الجميلة في نفس الوقت لأولئك الذين يستطيعون رؤية ارواح الأموات.